كيف تكون ناجحا في الحياة

 عندما احتجت إلى إطلاق شركتي الخاصة ، للتحدث عن معرفتي حول التدريب التحفيزي وعلم النفس مع الآخرين ، لم يكن الأمر معقدًا كما كنت أعتقد.

إن تقديم شركة جديدة ليس بالأمر السهل. هناك الكثير من العناصر التي تمنعنا من القيام بالقفزة – مثل انعدام الأمن والخوف. إلى جانب نقطة واحدة فوق كل ما تبقى: الدافع.

ذات صلة: سبعة عشر اقتباسات تحفيزية لتمكينك من تحقيق أحلامك

عندما نظرت مرة أخرى في أيام ملكي كلاعب رياضي ، أدركت ما تم تغييره. تذكرت ما (أو من) الذي دفعني إلى دفع نفسي حتى لو لم أكن أرغب في ذلك. كان التمييز ، بصفتي الفردية ، قد نظمت أيامًا مع مرشد لأخبر به. سيبقينا النظام على تركيزنا ويواصل المرشد دفعنا وكذلك تحدينا.

لحسن الحظ ، لقد تجاوزت المرحلة ، وأنشأت أيضًا Onbotraining ، وهي خدمة تدريب على الإنترنت ستساعد الأفراد على تحقيق أهدافهم. لقد اخترت من أجل جمع الدروس التي تعلمتها على طول المسار وأيضًا مشاركتها مع أشخاص آخرين ، كما لو كنت ، تسعى جاهدة إلى تحقيق العظمة.

وهكذا ، فيما يلي أفضل عشر نصائح لي للحصول على شيء تريده في الحياة.

1. التركيز على التفاني وليس الإلهام.
ما مدى التزامك بتحقيق هدفك؟ ما مدى أهمية ذلك بالنسبة لك ، وكذلك بالضبط ما كنت على استعداد لتقديم تنازلات لتتمكن من تحقيق ذلك؟ إذا كنت ملتزمًا تمامًا ، فسيتبعه الإلهام.

إليك كيفية التركيز على الالتزام.
2. البحث عن الخبرة وليس النتائج.
إذا ركزت على فرحة البحث والتحسين والتجريب والاستكشاف ، فسيتم تحفيز دافعك عادةً. في حالة التركيز فقط على النتائج ، فإن الدافع وراءك هو الماء – فسوف يموت عندما تصل إلى العاصفة. وبالتالي فإن الجواب يركز على الرحلة ، وليس على الموقع. استمر في التفكير فيما تتعلمه على طول المسار وكل شيء يمكنك تحسينه يتحسن.

إليك كيفية البحث عن الفهم.
3. جعل الرحلة ممتعة.
إنها لعبة مذهلة! عندما تتأكد من أنها جادة ، هناك احتمال كبير بأن تبدأ في حمل وزن عقلي ضخم وستفقد أيضًا المنظور وستقع أيضًا في فخ.

إليك كيفية جعل الرحلة ممتعة.
4. القضاء على الأفكار الراكدة.
تؤثر المشاعر والأفكار على المشاعر لمعرفة الطريقة التي ترى بها عملك. لديك الكثير من الأفكار في رأسك ، بالإضافة إلى أن لديك شيئًا يركز عليه الناس بشكل عام: الأشخاص الذين سيساعدونك على التعثر عقليًا (مخاوف ، شكوك) أو ربما الأشخاص الذين سيقدمون لك تقدمًا ( الإثارة ، والاختبار ، ومحاولة الأشياء الجديدة ، والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك).

هنا بالضبط كيفية القضاء على الأفكار الراكدة.
5. استخدم خيالك.
المرحلة التالية بعد التخلص من الآراء السلبية هي استخدام خيالك. عندما تسير الأمور على ما يرام ، تكون محملاً بطاقة جيدة ، وبمجرد أن تواجه مشاكل ، يجب أن تكون أكثر حيوية. لذا قم بإعادة تسمية وضعك. هل يجب أن تستمر في ممارسة أكره عمل لي ، تخمين أن المشاعر تلك المصطلحات ستثير؟ إنها مسألة إبداع! يمكنك غالبًا العثور على شيء لتكتشف الكثير من أصعب رئيس على هذا الكوكب في الوظيفة الأكثر مملة على الأرجح. لدي تمرين جيد لك: فقط لمدة 3 أيام ، اشعر وأشر إلى الأشياء الجيدة فقط. اكتشف ما يحدث.

إليك كيف يمكنك استخدام خيالك.
6. توقف عن كونك جيد مع نفسك.
الدافع يعني النشاط والنشاط يخلق نتائج. في بعض الأحيان تهمل خطواتك لاتخاذ التأثيرات التي تريدها. لذلك تفضل أن تكون جيدًا مع نفسك ولا تضع نفسك في موقف صعب أبدًا. أنت تنتظر أفضل توقيت ، للحصول على فرصة ، عندما تقود نفسك إلى الركود وفي بعض الأحيان إلى الاكتئاب.

إليك كيف يمكنك التوقف عن كونك جيدًا مع نفسك.
7. القضاء على الانحرافات.
الأشياء التي لا معنى لها والمشتتات ستبقى عادةً في طريقك ، وخاصة تلك الأشياء البسيطة المعتادة التي تفضل القيام بها بدلاً من التركيز على الوظائف الجديدة الشاقة والمهمة أيضًا. حاول التركيز على ما هو الأكثر أهمية.

إليك كيفية التخلص من الانحرافات.
8. لا تعتمد على الآخرين.
يجب عليك بالتأكيد عدم الاعتماد على الآخرين للقيام بذلك نيابة عنك ، وليس شريكك أو رئيسك أو صديقك. إنهم جميعهم نشيطون تقريبًا مع احتياجاتهم الخاصة. ببساطة لن يجعلك صاحب العمل سعيدًا أو حتى يصل إلى أهدافك. كل شيء عليك.

إليك أفضل طريقة لعدم الاعتماد على الآخرين.
9. الخطة.
اعرف خطواتك الثلاثة المقبلة. ليس لديك الكثير. املأ التقويم الأسبوعي الخاص بك ، مع ملاحظة ما إذا كنت ستفعل ماذا وكيف. انظر إلى الطريقة التي مرت بها كل شيء تعلمته يوميًا وراجع كل شيء قد تحسنه.

إليك كيف يمكنك الترتيب.
10. الدفاع عن نفسك من الإرهاق.
ليس من الصعب أن تحترق عندما تكون مصممًا للغاية. راقب نفسك لتحديد بعض علامات الإنهاك

  Copyrights 2013-14 All Rights Reserved by Mawarid Finance