المشي عبارة عن تمرين بسيط لا يتطلب أي معدات أو عضوية في صالة الألعاب الرياضية أو ملابس تدريب باهظة الثمن. ولكن ، هل المشي تمرين جيد؟ تؤكد بريندا هوسمان ، ARNP ، UnityPoint Health ، أن المشي هو تمرين رائع. تخبرنا بفوائد المشي وتوصيات لمساعدتك على تطوير روتين المشي ونصائح قليلة لزيادة نزهة المشي لفقدان الوزن.

هل تمرين المشي جيد؟

“المشي هو تمرين هوائي رائع. يقول هوسمان إنه يعتبر حمل الوزن ، وهو أمر جيد لقوة عظامك وصحتك.

غالبًا ما يكون الناس خارج الشكل ويريدون إنقاص الوزن والحصول على صحة أفضل ، لكنهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى عضوية في صالة الألعاب الرياضية لممارسة الرياضة. ومع ذلك ، ينصح هوسمان أنه من الأفضل أن تبدأ ببطء وتفعل شيئًا تستمتع به ، مثل المشي.

يقول هوسمان: “إذا كنت تمشي من أجل ممارسة التمارين الرياضية ، فيجب أن تكون مشيًا سريعًا بما يكفي لرفع معدل ضربات القلب”.

كم يجب أن تمشي في يوم واحد؟

يقدم هوسمان هذه التوصيات لأولئك الذين يستخدمون المشي كفرصة تمرينهم الوحيدة.

الهدف لمدة 20 دقيقة. الحد الأدنى من الوقت للتكريس السريع هو حوالي 20 دقيقة.
أنشئ هدفًا للخطوات. إذا لم تتمكن من المشي لمسافات أطول في وقت واحد ، فحاول الحصول على مزيد من الخطوات طوال اليوم. عشرة آلاف هدف عظيم.
استخدم جهاز تتبع اللياقة البدنية. إن الهدف لإجمالي الخطوات أفضل من القلق بشأن عدد الأميال التي تتبعها.
أضف المزيد من القلب. أضف مزيدًا من التمارين الهوائية الإضافية بعد الشعور بأنك أكثر. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية و / أو تجربة فصل جديد.

هل تمرين المشي جيد لانقاص الوزن؟

يساعدك المشي على الحفاظ على صحتك ويمكنه تحسين جودة حياتك. ولكن ، هناك عدة طرق يقول فيها حسين أنه يمكنك زيادة نزهة لمساعدتك في إنقاص الوزن.

  • أضف أوزان الكاحل أو اليد
  • المشي في تضاريس أكثر وعورة أو منطقة بها تلال
  • ابحث عن صديق يمشي من أجل المساءلة
  • امشي للخلف لإشراك كل عضلات ساقيك
  • اركن السيارة في أقصى نهاية الصف ، ولا تنتظر بقعة قريبة
  • السلالم بدلا من المصعد

“إذا كنت تشعر أنه لا يمكنك القيام بالخطوات إلى وجهتك ، فركب المصعد واستخدم الخطوات للأسفل. ثم ، في المرة القادمة التي تواجه فيها تلك السلالم ، اجعلها هدفًا للسير على الدرج أيضًا.

ما هي فوائد تمرين المشي؟

يقول هوسمان: “أقول للناس أن إضافة مسيرة قصيرة أو بضع آلاف من الخطوات الإضافية في اليوم يمكن أن يخفض ضغط الدم لديهم ، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، ويزيد من مزاجهم ويدعم الصحة العامة”.

تحدد مزايا الفوائد الخمسة الإضافية للمشي:

  • خفض نسبة الكوليسترول
  • يعكس الشيخوخة
  • يعمل على إصلاح الحمض النووي القديم في الجسم
  • يزيد من وظائف الرئة
  • يقلل من فقدان كتلة العظام مع الشيخوخة
  • “المشي يمكن أن ينقذ الحياة. والدتي تبلغ من العمر 74 عامًا وتمشي 10000 خطوة أو أكثر يوميًا في تعقب اللياقة البدنية ، وفي معظم الأيام ، تمشي حوالي خمسة أميال. لقد تعرضت مؤخراً لخوف صحي مدمر بنسبة 90 في المائة من الوفيات. كانت خارج وحدة العناية المركزة في أربعة أيام ، وهي تمشي في القاعات. قال الأطباء إنه لو لم تكن في شكلها المادي ، لكانت ماتت فجأة. لذلك ، بالنسبة لها ، فإن المشي والنشاط قد أنقذا حياتها.